ميمورا إنترناشيونال

أسئلة وأجوبة

English   Español    Portuguese   French   German    Italian   Norwegian   Russian   Ukrainian Arabic  

ما هو نشاط ميمورا إنترناشيونال؟

ميمورا إنترناشيونال هي منصة مركزية للنقل الوطني والدولي مع جهة اتصال واحدة تدير جميع الإجراءات، سواء كانت في البلد الأصلي أو البلد المقصد، وذلك باتباع أعلى معايير الجودة والكفاءة المهنية. إدارة إعادة الجثمان إلى الوطن.

في أي الدول تقدم هذه الخدمة؟

في أي بلد من العالم، حيث أصبحت شركة رائدة في الخدمات الدولية في القنصليات الكبرى والسفارات والجمعيات وشركات الطيران. عبر المشاركة الفعالة في جمعيات مثل FIAT-IFTA (الرائدة في قطاع تجهيز الأموات على المستوى العالمي) و EFFS (الرائدة في أوروبا في هذا القطاع) والشركة الرائدة في أمريكا اللاتينية ALPAR (جمعية أمريكا اللاتينية للحدائق والمقابر وخدمات الدفن) تعتمد ميمورا إنترناشيونال على شبكة واسعة من الشركاء في جميع أنحاء العالم وحققت في نفس الوقت أن تصبح لاعباً مؤثراً في الخريطة الدولية لخدمات الدفن.

هل هي خدمة جديدة؟

في البرتغال هناك قسم يعمل منذ 10 سنوات، ولديه "الخبرة المكتسبة" عن كيفية التعامل مع كل منصة دولية. وفي إسبانيا قسم يعمل منذ عام 2010 وسابقاً كانت كل مؤسسة لتجهيز الأموات في هذه المجموعة تقدم الخدمة محلياً حسب معيارها الخاص للظروف والأسعار. والمنصة الدولية هي قيمة مضافة إلى الخدمات الدولية لمجموعة ميمورا.

ما هي الفوائد التي توفر لذوي الميت؟

تتم جميع الإجراءات مع جهة اتصال واحدة، حيث تدير كافة الإجراءات في البلد الأصلي وبلد المقصد، وذلك باتباع أعلى معايير الجودة والكفاءة المهنية. كما تقوم جهة الاتصال بدءاً من البلد الأصلي وحتى بلد المقصد النهائي بتقديم المشورة للأهل مباشرة وبشكل شخصي فيما يتعلق بالعادات والقوانين والإجراءات الإدارية المحلية. وفي حالة خدمات شركات التأمين أو منصات المساعدة تكون المزايا الرئيسية هي نفسها: جهة اتصال واحدة وتغطية واسعة وفي نفس الوقت قريبة بفضل شبكة ميمورا وشبكة مؤسسات تجهيز الأموات المشاركة والخاصة بنا في مراكز الدعم. وكل هذا مع الثقة في الانتماء إلى مجموعة ميمورا الرائدة في خدمات الجنائز ومباني تجهيز الأموات ودفنهم والمحارق وإدارة المقابر في شبه الجزيرة الإيبيرية. وتدير مجموعة ميمورا 125 مبنى لتجهيز الأموات ودفنهم و26 محرقة و23 مقبرة وهي تتكون من 1200 موظفاً مهنياً.

ما هي الخطوات المتبعة في عملية إعادة الجثمان إلى الوطن؟

عبر المنصة الدولية وشبكتنا، يتم إعداد عروض بالأسعار تقدم للزبائن، ترتب العملية والاتصالات الخاصة بالأهل، مع الزبائن الموجودين في إسبانيا أو البرتغال أو في بلد آخر، مع شركة تجهيز الأموات من مكان الوفاة. ونحن نضمن الكفاءة اللازمة لخدمة إعادة الجثمان إلى الوطن، وضمان الحصول على الوثائق اللازمة، وتصديق الوثائق، منذ الاتصال الأول مع الأهل و/أو الزبون وحتى لحظة التعاقد على الشحن.

ما هي بلدان المقصد الأكثر شيوعاً؟

المملكة المتحدة، فرنسا، المغرب، ألمانيا، النرويج، رومانيا، هولندا، الإكوادور.

ما هي وسائط النقل المستخدمة في نقلهم؟

عادة تكون جواً، وإذا كانت المسافة قصيرة نسبياً فتكون براً.

كيف تجري هذه المهام في الخارج؟

من خلال اتفاقيات مع شركات كبرى وطنية ودولية في هذا القطاع، والرابطات والجمعيات والقنصليات والسفارات وشركات النقل الجوي الكبرى.

لماذا تملك ميمورا إنترناشيونال مبنى متنقل لتجهيز الجنائز؟

يشكل هذا جزء من موارد الشركة للتمكن من التعامل مع إجراءات حالات الطوارئ والكوارث الكبرى. وتعتمد الشركة على معدات وبروتوكولات ذات قدرة كبيرة في الاستجابة، وعلى استعداد للتعامل في هذه الحالات.

من هم الزبائن الرئيسيون؟ هل من بينهم العديد من الأفراد؟

نحن نخدم الأفراد ما يقرب نسبة 25% من خدماتنا، ولكن معظم زبائننا هم شركات التأمين، ومنصات إعادة الجثمان إلى الوطن الإنجليزية والألمانية والاسكندنافية، ومجموعات شركات تجهيز الأموات الفرنسية الكبرى، وأخيراً القنصليات من جميع أنحاء العالم.