ميمورا إنترناشيونال

حول ميمورا إنترناشيونال

English   Español    Portuguese   French   German    Italian   Norwegian   Russian   Ukrainian Arabic  

ميمورا إنترناشيونال هي مفهوم جديد في الإدارة المكملة لكل الخدمات الجنائزية.

هي عبارة عن منصة مركزية لإعادةالجثمان  إلى الوطن بجهة اتصال واحدة مؤهلة تأهيلاً عالياً حيث تقوم بكافة الإجراءات اللازمة في حالة الوفاة الدولية من إعداد وإجراء الوثائق الإدارية المحلية، والشهادات الصحية والقنصلية، وإدارة الرحلات، وتقديم المشورة بشأن القوانين أو دعم الأسرة في البلدان الأصلية وفي بلدان المقصد.

مهمتنا هي تسهيل الإجراءات والخدمات اللوجستية التي تترتب على الوفاة خارج بلادك الأصلية وبالتالي، توفر ميمورا إنترناشيونال موظفين خبراء في إدارة ما يجب القيام به وكيفية التعامل مع كل ما هو متصل بالإعادة إلى الوطن. فهم خبراء في بروتوكول وتنسيق الجنازة وهم متاحون بشكل دائم على مدار 24 ساعة / 365 يوماً وفي لغات مختلفة: الانجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والروسية والأوكرانية وغيرها من اللغات. ونحن ندرك المجتمع متعدد الثقافات الذي نعيش فيه ولذلك يكون فريقنا ومؤسساتنا متأقلمين لاستيعاب جميع الطقوس والعادات والأديان.

memora_funeral catolico Mémora cementerio musulmán memora_funeral budista

ولتغطية جميع بلدان العالم، تحافظ المنصة على اتفاقات مع الشركات الكبرى الوطنية والدولية في هذا القطاع والسلطات والقنصليات والسفارات وشركات التأمين ومنصات المساعدة الدولية، والمجموعات المختلفة وشركات النقل الجوي وغيرها.

وتقوم ميمورا إنترناشيونال بتنظيم دورات تدريبية في مختلف الأشكال وموجهة لمختلف الجماهير، مثل الأعمال القنصلية، والتي تهدف إلى توحيد الجهود وتحسين التنسيق بين جميع الجهات المعنية في إعادة الأموات في أوروبا إلى بلدانهم للحصول على أقصى قدر من الكفاءة في جميع الإجراءات اللازمة ومحاولة تقليل، بهذا الشكل، ارتياب وتردد الأهل. ولتحقيق الهدف ذاته، فقد نظمت ميمورا إنترناشيونال في السنوات الأخيرة ملتقيات موجهة إلى الهيئات القنصلية والأطباء العدليين والرابطات والجمعيات في عدة مدن في إسبانيا والبرتغال.

وتوفر ميمورا إنترناشيونال مبنى لتجهيز الأموات بمساحة 83 م2 مخصص للتعاون في إدارة الكوارث الكبرى. لذلك توفر فريقاً للطوارئ مجهز ببروتوكولات وقدرة كبيرة للتفاعل أمام هذا النوع من الحالات.

بالإضافة إلى ذلك، توفر ميمورا إنترناشيونال الثقة في الانتماء إلى مجموعة ميمورا الرائدة في خدمات الجنائز ومباني تجهيز الأموات ودفنهم والمحارق وإدارة المقابر في شبه الجزيرة الإيبيرية. وتقوم مجموعة ميمورا بأكثر من 46000 خدمة جنائزية سنوياً و16000 عملية  إحراق للأموات وأكثر من 41000 أسرة استخدمت قاعات العزاء الخاصة بها في إسبانيا والبرتغال

كما تملك المجموعة مصنعاً خاصاً للتوابيت، يوروكوفين، الذي يتميز بالابتكار والاستدامة والجودة العالية والقدرة على توفير أقصى قدر من الشخصية للمنتجات التي نقدمها. 

مجموعة ميمورا بالأرقام: 125 مباني لتجهيز الأموات ودفنهم، 26 محرقة، 23 مقبرة، 1200 موظفاً محترفاً.